قناة ستار اكاديمي ارابيا الجديدة - تردد قناة ستار اكاديمي 11 العرب ال بي سي آي 2015 و سي بي سي LBCI STAR ACADEMY ARABIA HD CHANNEL FREQUENCY -LDC - CBC

 تحضّر شاشة الـLBCI برامج جديدة لموسمها القادم لتعرض على جميع قنواتها، وقد علمانا أن الانطلاقة الحديثة بتقنية الـ HD ستبدأ مع بداية عرض الموسم التاسع لبرنامج المواهب "ستار اكاديمي 9"، بالتزامن مع انطلاق الحلّة الجديدة للأخبار أيضاً.



وإليكم مواعيد أهم البرامج التي ستنطلق على شاشة الـLBCI في الفترة المقبلة:

- "ستار اكاديمي 9" / STAR ACADEMY ينطلق في 26 أيلول / سبتمبر عبر الـ lbci  وldc و cbc المصرية.

- ARABS GOT TALENT ينطلق في 14 ايلول عبر قناتي الـLBCI وmbc4.

- The Winner Is ينطلق في 20 ايلول على الـlbci وldc.

طبعا تبقى هذه المواعيد غير رسمية في حال تم تأجيل او تعديل البعض منها وفق رؤية إدارة البرامج في المحطة أو كما تفرضه الظروف.

بعد أن تابعه الجمهور العربيّ على مدار 8 مواسم متتالية، وبعد غياب عن الشاشة الصغيرة دام لنحو سنتين، ينطلق الموسم التاسع من برنامج الهواة الفنيّ "ستار أكاديمي" في الـ 29 من شهر أيلول الجاري، بعد تأجيل لمدّة أسبوعين، فرضته الظروف الأمنيّة في مصر بخاصّة. وقد وقّعت شركة ''بي لينك برودكشن'' عقداً حصريّاً لتوزيع البرنامج في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ففازت قناة "CBC" المصريّة بحقّ عرضه حصرياً، بالإضافة إلى شاشة "LBCI" اللبنانيّة.

كلّ شيء صار جاهزاً لإعلان ساعة الصفر؛ المشتركون والمقدِّمة والمخرج والأستاذة والمسرح ومديرة الأكاديميّة الجديدة على أهبة الاستعداد، فيما القيّمون عليه يَعدون بمفاجآت تلبّي اشتياق الجمهور إلى البرنامج الأكثر جماهيريّة في العالم العربيّ، والذي سيلبّي رغبات الجيل الشّاب الذي يطمح إلى تحقيق أحلام فنيّة ونجوميّة تمتدّ من المحيط إلى الخليج.

وكما في المواسم السابقة، سيتولّى طوني قهوجي مهمّة الإخراج، وتحافظ هيلدا خليفة على دورها كمقدّمة. وثمّة من يؤكّد أنّها تبدو مرتاحة ومتفائلة جداً بالنسبة إلى الموسم الجديد، خصوصاً بعد أن كانت قد سربت طوال الفترة الماضية معلومات تشير إلى وجود خلافات بينها وبين مديرة الأكاديميّة السابقة رولا سعد.

بالنسبة إلى أساتذة الأكاديمية، لا يزال معظمهم يُحافظ على دوره وموقعه. مدرّبة الرقص إليسار كركلا، وأستاذة التمثيل بيتي توتل، وأستاذة الـ"فوكاليز" ماري محفوض، وأستاذ الموسيقى خليل أبو عبيد، وقد انضم إليهم الملحّن هشام بولس، حيث سيتعرّف الناس إليه صوتاً وصورة، بعد أن كانوا يعرفونه بالاسم فقط، ومن خلال ألحانه. كذلك سيكون للإعلاميّ، خبير الصورة، ميلاد حدشيتي، الذي ترك عمله في تلفزيون المستقبل، دوراً في البرنامج، من خلال تقديم نصائح لطلاب الأكاديميّة، تتعلّق بالتسويق الذاتيّ. "Personal branding" أما أبرز المنضمين إلى الأكاديميّة فهي الكاتبة كلوديا مارشليان التي جمّدت كلّ نشاطاتها الكتابيّة لمدّة خمسة أشهر للتفرّغ لمنصبها الجديد كمديرة للأكاديميّة خلفاً لـ "رولا سعد".

ويبدو أنّ "أنديمول الشرق الأوسط" وجدت في مسرح "بلاتيا" في منطقة "ذوق مصبح" المكان الأنسب لتصوير "البرايمات" الأسبوعيّة الضخمة، التي احتضنتها طوال السنوات السابقة استديوهات شركة "باك" في منطقة كفرياسين، وذلك قبل أن تتمّ تصفيتها. وسيكون الجمهور العربي على موعد أسبوعيّ مع حفل غنائيّ راقص، يجمع الطلبة بنجوم الغناء العربيّ والعالميّ، بالإضافة إلى إطلالات يوميّة مباشرة تجمع بينهم وبين أساتذتهم.

ستار اكديمى sjhv h;h]dld h;]dln ستر اكاديمي 2013 10 قناة تغم 24/24 سي بي سي اتش دي موعد برنامج ستار اكاديمي توقيت عرض البرنامج على البرايم مباشر موعد الحلقات الاسبوعية اي ساعة موعد الملخص لبرنامج ستار اكاديمي star academy channel nagam 24 /24 برايم ستار اكاديمي و اليوميات مشاهدة مباشرة على الانترنت

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *