خيبة امل... لماذا ظننتك مختلفا عن الاخرين؟

لماذا ظننتك مختلفا عن الاخرين

كيف خدعت بك وأسلمتك قلبي 

كيف لم اكتشف نواياك الحقيقية 

بسرعة آمنتك على نفسي وحبي 

اتراني حقا لم الحظ نيتك منذ البداية؟

ام اني اقنعت نفسي وبإصرار 

على انك مختلف ولست مثلهم 

انك ستكون موضع ثقة ومأمن اسرار

لماذا استغليت طيبتي وصدقي 

حتى تغرز في قلبي خناجر الحقد والسهام

انا لست مثل من سبق عرفتهم 

اعطي دون مقابل وستثبت ذلك الايام

ان كنت لم تعد تؤمن بحب امرأة

لا تلمني وتصب جام حقدك علي

انا لا اهوى الخيانة والعبث بالقلوب

لا احترف الكذب والخداع

انا ورقة بيضاء والكل يكتب فيها بالمقلوب 

رغم هذا لا تظن اني فريسة سهلة 

انا اصلب من الصخر واقسى من الصوان 

لست ابدا ممن يخدعون بكلام الحب المعسول 

انا خصم عنيد وبه ابدا لا يستهان 

علمتني الدنيا عن الناس الكثير 

فصرت اجيد قرأة العيون 

لن تنطلي حيلتك علي 

مهما استخدمت في الغزل من فنون 

لن اجاريك في لعبتك لتثبت لنفسك 

ان الغدر والخيانة من طبع النساء 

لن اسمح لك ان تشوه صورة الحب 

لن اسمح لك ان تربط الغدر بحواء

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *