رسالة.. الى وجعي الأكبر

يا وجعي الاكبر ...اكتب اليك وفي عيني حزن نيسان وتشرد الزمان ,اكتب اليك...وفي عيني غبار الايام العاصفة 

اكتب اليك وكأني اكتب نهايتي .اكتب ورياح الشمال تتقاذفني تجرح عيني ,تشوه معالم ايامي تفتت افراحي ...تغزل عقداً سوداء في صدري.

اكتب كأني وحشة قادمة من البحار ,ناقمة انا على نفسي وعلى الحياة وعلى كل شئ. 

اكتب وفي صدري الف اغنية حزينة والف شوكة جارحة توخذ ليلي الباكية.

اكتب ! يا للمهزلة عما اكتب ..؟عن ليلي الحزينة ..عن ايامي التي تشبه بعضها البعض.عن ماذا اكتب؟عن الصمت الذي يساهرني كل ليلة ..عن قلقي المستمر الذي يرافقني حتى الصباح ..عن ضجري الذي ملني ومللته ...كل شئ انتهى ..حتى انا انتهيت ..لقد انفصلت نفسي عن نفسي جردتني من كل شئ كالشجرة في الخريف عندما تعريها الرياح دون شفقة ولا رحمة.

غريبة انا في بلاد الغرباء ..انتزع الابتسامة رغما عني وصدري يتمزق تعبا والما ..ووجعا...متمردة صامتة ,لبؤة وفارضة على نفسي الهدوء ..وثورتي تهاجم ثورتي.

كل شئ تعب مني ...الحبر ,الورق,القلم...حتى انا تعبت من نفسي ...كل شئ تافه تافه ...والاتفه منه الانا التي جرفتني الى جزر الوهم والسراب

  1. التدوينة التالية
  2. التدوينة السابقة

المتابعون

نموذج الاتصال

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *